.::ْ~ْ منتـدى الإبــداإآع ْ~ْ::.


احدث باب الحارة

اذهب الى الأسفل

احدث باب الحارة

مُساهمة من طرف ابو البراء في الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:22 pm

برغم غياب بعض الشخصيات المحورية عن جزئه الجديد، إلا أن المشاهدين على ضوء ما شاهدوه من لقطات، يتوقعون لمسلسل «باب الحارة» في جزئه الرابع، أن يواصل صدارته لأكثر المسلسلات العربية مشاهدة خلال شهر رمضان الفضيل.
ويشارك في هذا الجزء الذي ستبدأ أولى حلقاته اليوم، كوكبة جديدة من أهم نجوم الدراما السورية، ومن أبرزهم النجمة منى واصف التي ستلعب دوراً مهماً في الجزءين المقبلين وفايز قزق ومصطفى الخاني ونوار بلبل ووائل وهبة وخالد المالح ورامز الأسود وآخرون. ويضم المسلسل 91 فناناً وفنانة، وكتب حلقات المسلسل كمال مرّة وهو معروف بكتابته عن البيئة الدمشقية.
الجزء الرابع من مسلسل «باب الحارة» تمّ تصويره في أكثر من 46 موقع تصوير لتنوّع مشاهده وغناها الفني وستكون أحداث المسلسل أكثر تشويقاً. ويغيب عدد من الفنانين السوريين، منهم من غاب للضرورة الدرامية، ومنهم من غاب اعتذاراً منه، كما دخلت شخصيات مهمة!.
وسيشهد الجزء الرابع أيضاً تصاعد الوتيرة الدرامية من النقطة التي توقفت عندها في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، حين حاصر الفرنسيون حارة الضبع وتأهّبوا لقصفها بالمدفعية واقتحامها، وبنتيجة الإنعطافة الكبيرة التي من المُنتظر أن تطرأ على مسار العمل، تبدأ بعض الشخصيات الجديدة بالظهور فيما تطرأ تغييرات على شخصيات أخرى، مما يخدم العمل من ناحية إبعاده عن النمطية أو الأحداث المتوقّعة سلفاً، ليشهد مجموعة من الأحداث التي ستجعل المُشاهد يحبس أنفاسه ترقّباً.وقد يصح القول في «باب الحارة 4» أن «امرأة واحدة قد تعادل 100 رجل»، من ناحية الدور الذي تلعبه نساء حارة الضبع في حماية الحارة والدفاع عنها خلال وجود الرجال في أرض المعركة، مما يؤشر إلى الخط القومي الذي يدخل على مسار العمل. وفي السياق نفسه، يضيف اشتراك النجمة منى واصف أو «أم جوزيف» بُعداً درامياً آخر إلى الدور النسائي، بالإضافة إلى نجاحة كعمل جماعي.
وقد جرى تصوير المسلسل في أكثر من 12 موقع تصوير خارجي منها «سجن القلعة» التاريخي في دمشق الذي لم يسبق وأن شهد قبل ذلك تصوير أي مسلسل على الإطلاق.
المسلسل من إخراج بسام الملا وبطولة وائل شرف وميلاد يوسف وزهير رمضان ووفيق الزعيم وصباح الجزائري ومنى واصف وصباح بركات وليليا الأطرش وجمانا مراد، وغيرهم من نجوم الدراما السورية

ابو البراء
.
.

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 190
نقاطك في المنتدى : 3445
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حبيب
المزاج المزاج : مرح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احدث باب الحارة

مُساهمة من طرف ابو البراء في الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:24 pm

و الله باب الحارة شغلتنا اكتيرر

ابو البراء
.
.

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 190
نقاطك في المنتدى : 3445
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حبيب
المزاج المزاج : مرح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى